بعد أسبوع طويل مليء بالأحداث و العمل الشاق لابد لك من مكافأة نفسك بفيلم رائع و سهرة لطيفة .

ولأننا جميعا ننتظر عطلة نهاية الأسبوع بفارغ الصبر قمنا بجمع قائمة من أخف الأفلام وأجملها التي يمكن مشاهدتها في العطلة .

5 أفلام هي خيارك الأمثل في عطلة نهاية الأسبوع

You’ve got mail

فيلم رائع جدا من بطولة الفنان توم هانكس و ميج رايان ، يحكي الفيلم قصة شخصين يتحدثان على الانترنت و يتقابلان في الحقيقة لكن عن طريق الصدفة ولا يعرفان ذلك إلا في نهاية الفيلم بعد اكتشافهما أنهما ألد عدوين في نفس مجال العمل و هو بيع الكتب .

Tedd  

الفيلم الكوميدي الرائع تيد للفنان مارك ويلبرج سيأخذكم لعالم الطفولة و الخيال حيث أن القصة تحكي عن طفل كان أعز صديق له دميته التي سماها تيد والتي تمنى أن يتحول إلى حقيقة فتحققت أمنيته لتدب الروح في هذه الدمية و يتشاركان في مغامرات كثيرة و جميع تفاصيل حياتهما .

Pretty woman

هذا الفيلم من أيقونات السينما الرومانسية الذي يتشارك بطولته جوليا روبرتس و ريتشارد جيير ، و قصته تدور حول رجل أعمال ثري و عازب يتعرف على إحدى فتيات الليل و يقع في غرامها ليغير حياتها فيما بعد كليا و يرجعها للطريق الصحيح .

The vow

قصة حقيقية من بطولة تشانينج تايتوم و رايتشل ميكادمز ، من أجمل قصص الحب الواقعية التي تحكي عن زوجين سعيدين في حياتهما ولكن يحدث ما لم يأتي بالحسبان ، يتعرضان فجأة لحادث تفقد فيه الزوجة ذاكرتها لتنسى فترة من حياتها و هي الفترة التي تعرفت بها على زوجها ، تتوالى الأحداث فيما بينهما و يحاول الزوج استعادة زوجته و حبها له بشتى الطرق .

The holiday

الفيلم حالم جدا و هو من بطولة كيت وينسلت ، كاميرون دياز ، جود لو و جاك بلاك .

و يحكي عن امرأتين تعمل إحداهما في مجال صناعة الأفلام والأخرى محررة لدى إحدى الصحف ، تتعرضان لصدمة عاطفية و يتم تبادل المنازل فيما بينهما عن طريق إعلان على الإنترنت وضعته إحداهما لتغيير أجواء الإنفصال والتعافي منها .

ads post 2