دائما ما يقوم بمفاجأتنا أحمد حلمي بأدواره في أفلامه التي لا تتكرر .

فجاء دوره في فيلم إكس لارج مثلا مفاجئا لجمهوره حيث أن أغلب الناس ممن لا يعرفون أن هذا الفيلم من تمثيله لم يستطيعوا التعرف عليه للاختلاف الكبير في شكله و كل شيء ، و قام أيضا بتأدية دور ثلاث شخصيات في فيلم ” كدة رضا ” و قام بتأديتها بشكل رائع بحيث لم يسعنا أن نصدق بأن الثلاث شخصيات هي لشخص واحد في الحقيقة

أحمد حلمي

و قد عاد أحمد حلمي إلى عالم السينما بعد غياب دام لثلاث سنوات بعد فيلمه الأخير ” لف و دوران ” .

و قام بإخراج الفيلم المخرج خالد المرعي و أنتجه وليد صبري و تأليف عبد الرحيم كمال و هو من أشهر مؤلفي الأعمال الفنية  ، و يقوم أحمد حلمي في الفيلم بتجسيد شخصيتين في الفيلم ، واحدة في عام ٢٠١٩ حيث يبدأ الفيلم بشخصية الرجل العجوز الذي يسترجع و يحن لأيام شبابه حين كان عمره ٣٠ سنة فيي عام ١٩٦٨.

و قد جمع الفيلم بين أحمد حلمي و منة شلبي و خالد الصاوي من جديد بعد آخر فيلم لهم ” كدة رضا ” والذي أثبت نجاحهم كفريق واحد .

و يقوم أحمد حلمي في الفيلم بتجسيد شخصية مهندس ديكور يدعى ” رؤوف ” ، والذي يعاني من مشكلة الشك المبالغ في جميع من حوله و كالعادة يمتعنا أحمد حلمي بتلقائيته و خفة دمه دون المبالغة .

و يذكر أنه كان سيتم تسمية الفيلم ب ” شباك رزق” و لكن تم تغييره .

بالإضافة إلى مشاركة بطولة الفيلم العديد من النجوم الكبار  كعبدرحمن زهرة و حسن حسني و بيومي فؤاد ولطفي لبيب وأيضا منة شلبي وخالد الصاوي كما ذكرنا من قبل .

و يتوقع أن يحقق الفيلم المنتظر بشدة  أرقاما قياسية في شباك التذاكر .

هيثم شاكر يعود من جديد بألبوم ” معرفة قديمة ”

بعد غياب طويل يعود الفنان هيثم شاكر إلى عالم الفن بإصدار ألبومه الجديد ” معرفة قديمة ” و الذي تصدر اسمه الترند على تويتر في الساعات القليلة الماضية .

يذكر أنه قد تم التعاون بين أحمد إبراهيم زوج الفنانة أنغام و هيثم شاكر في بعض أغاني الألبوم و قال له عبر حساباته على السوشيال ميديا  ” مليون مبروك لأقرب صوت إلى قلبي بسم الله ألبوم هيثم شاكر الجديد معرفة قديمة نزل أنا موزع 8 أغاني هنزلهم إن شاء الله واسمعوا الألبوم كله يارب يعجبكم ” .

و أضاف أيضا ” صاحبي و حبيبي هيثم بالتوفيق ربنا يدينا على قد تعبنا احنا اجتهدنا والباقي على ، مبروك علينا و لفريق العمل كله ” .

و قال اسمعوا 8 أغنيات من توزيعي في الألبوم و هم : ياما ياما ،  مفيش بعد بينسي ، لحقتيني ، كنت مداويني ، راحوا ، مش مهم أنا ، متغيبوش ، و معرفة قديمة .

و تظهر بينهما علاقة وطيدة و متينة ، وأيضا هنأ الكثير من الفنانين هيثم شاكر بألبومه الجديد عبر قناته على موقع يوتيوب منهم الفنان أمير كرارة الذي كتب له ” مبروك يا حبيبي ألبوم حلو جدا هيكسر الدنيا بإذن الله .

وأيضا أحمد السقا الذي كتب له على تويتر ” ألبوم حلو جدا يا هيثم ربنا يكرمك بالتوفيق و الفنان خالد سليم قال ” أخيرا ..ألف مبروك لينا يا جميل .

أيضا منة فضالي غردت ” تكسر الدنيا يا هيثوم إن شاء الله ” .

و قد أطلق الفنان هيثم شاكر كليب لأغنيته متوصنيش الذي تم تصويره في اليونان .

و صرح أنه سوف يصور ٣ كليبات أخرى بأفكار و تنفيذ  مختلف. و يبدو أن الألبوم سيمثل عودة قوية للفنان و خاصة مع جمال صوته و روعة أداءه فيه .

ads post 2